Strategie vente

مهام خلية الإعلام و الاتصال:

 المهام الداخلية:

  • التعريف بالمؤسسة وهياكلها
  • تفعيل وتقييم الإستراتيجية الشاملة للاتصال التي تتبعها الجامعة على الصعيدين الداخلي والخارجي
  • تحضير الإحصائيات الشهرية التي تحوي المعلومات الضرورية التي تخدم القطاع و التي تحتاجها المؤسسات الإعلامية
  •  عدم إتباع نظام الإعلام والاتصال المناسباتي 
  • وضع مخطط اتصال في حالة الأزمات.
  • ضمان النشر الواسع للبيانات والمعلومات الصادرة عن مديرية الجامعة والكليات حتى تصل بشكل صحيح وفي الوقت المطلوب للطالب، الأستاذ والموظف.
  • ضمان تواصل داخلي بين كل فواعل الجامعة: عبر موقع الجامعة وصفحات التواصل الاجتماعي.
  • ضمان تدفق المعلومات وتحديث الموقع الالكتروني للجامعة.
  • دورات تدريبية للاتصال لفائدة مسؤولي الجامعة
  • تثمين  ومرافقة النشاطات والتظاهرات العلمية
  • العمل على إطلاق وإدارة منتدى الجامعة.
  • العمل على إطلاق وإدارة قناة الجامعة.
  • العمل على إطلاق وإدارة إذاعة الجامعة.
  • نشر دراسات أو استطلاعات الرأي في الجامعة.
  • تنشيط الانترانت intranet وكل وسائل التواصل داخل المؤسسة.



المهام الخارجية:

  • تغطية إعلامية للنشاطات العلمية، الثقافية والرياضية الجامعية.
  • اعداد الملصقات، المنشورات، واللوائح التواصلية (الاشهارية) للجامعة.
  • نشر الصور والفيديوهات الترويجية والاشهارية للنشاطات الجامعية.
  • ضمان تغطية إعلامية لنشاطات الجامعة.
  • إعداد وإخراج وتقديم حصة إذاعية بالإعلام الإذاعي المحلي حول مستجدات الجامعة
  • الاتصال بالشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين.
  • تنظيم لقاءات دورية مع وسائل الإعلام.
  • الإعداد والإشراف على مجلة أنباء الجامعة

التنشيط الالكتروني :

  • نشر مختلف المعلومات المتعلقة بالجامعة عبر موقعها الالكتروني -
  • العمل على التحديث المنتظم محتويات الموقع -
  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للنشر مختلف المعلومات, مع ضمان التواصل مع مختلف الفئات بهدف تحسين الصورة الخارجية للجامعة 
  • العمل على نشر المعلومة من خلال مختلف الوسائط الرقمية على غرار -المراسلات عن طريق البريد الإلكتروني.
خلية الإعلام والإتصال 2021 - جامعة باتنة 1© cellule d'information et de communication- université batna1